القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان مصلحة الضرائب عن وظائف خالية بجميع المحافظات

وظائف خالية بمصلحة الضرائب المصرية بجميع المحافظات

أعلنت مصلحة الضرائب المصرية بوزارة الماليه عن الحاجه إلي التعاقد مع عدد 300 شخص لشغل وظيفة مأمور ضرائب حصر و مأمور ضرائب فحص الكتروني فئه ( أ ) وفئه ( ب ) وذلك بجميع محافظات الجمهورية .

 

ونوضح فيما يلي كافة الشروط وكافة المستندات الواجب توافرها للتقدم لشغل وظيفة من وظائف مصلحة الضرائب المطلوبة :

أولا : شروط التقديم لشغل وظيفة مأمور حصر أو مأمور فحص ضمن وظائف مصلحة الضرائب المصرية :-

1 - أن يكون المتقدم لشغل وظيفة من وظائف مصلجة الضرائب المصرية متمتع بالجنسية المصرية .

2- أن يكون المتقدم لشغل وظيفه من وظائف مصلحة الضرائب المصرية لائق طبيا .

3- أن يكون المتقدم لشغل وظيفه من وظائف مصلحة الضرائب المصريه من المقيمين إقامة دائمه بالمحافظه المتقدم اليها لشغل الوظيفة، وان يكون محل إقامته مثبت ببطاقة الرقم القومي وذلك في تاريخ هذا الاعلان .

4- أن يكون المتقدم لشغل وظيفه من وظائف مصلحة الضرائب المصريه قد أدى الخدمة العسكريه أو الخدمة العامه أو سبق إعفاءه منها .

فرص عمل شاغره بمصلحة الضرائب .. تعرف عليها :-

ثانيا : المؤهلات المطلوبة لشغل وظيفة مأمور فحص أو مأمور حصر ضمن وظائف مصلحة الضرائب المصرية :-

1-  بكالوريوس تجاره شعبة محاسبه .

2-  بكالوريوس علوم حاسب ألي .

3-  بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات أو الإحصاء وعلوم الحاسب أو نظم المعلومات .

·       وتم تقسيم المؤهلات المطلوبه لشغل وظيفه من وظائف مصلحة الضرائب المصرية الي فئتين ( أ ، ب ) .

·       بالنسبة للفئة ( أ ) أن يكون المتقدم لشغل وظيفة من وظائف مصلحة الضرائب المصرية حاصل على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبه بتقدير عام جيد جدا على الأقل.

مع تقدمه بشهاده تدريب أو شهادة خبره لمدة سنه على الأقل في مجال المراجعه و المحاسبه للنظم الالكترونيه الحديثه لأنظمة تخطيط موارد المؤسسة ERP .

·       بالنسبة للفئة (ب) حاصل علي بكالوريوس في علوم الحاسب الالي أوتكنولوجيا المعلومات أوالإحصاء وعلوم الحاسب أونظم المعلومات بتقدير عام جيد على الأقل.

أن لا يزيد سن المتقدم لشغل وظيفة من وظائف مصلحة الضرائب المصرية عن 27 عاماً ميلاديا في تاريخ هذا الإعلان .

و لن يلتفت الي النظر الى أي طلب للحصول على الوظيفة لا تستوفي الشروط المطلوبة للتقديم .

ثالثا : المستندات المطلوبة لشغل وظيفة من وظائف مصلحة الضرائب المصرية

1- صورة المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم لشغل وظيفة من وظائف مصلحة الضرائب المصرية .

2- صورة شهادة ميلاد مميكنه للمتقدم لشغل وظيفة من وظائف مصلجة الضرائب المصرية.

3- صورة بطاقة الرقم القومى سارية في تاريخ الاعلان للمتقدم لشغل وظيفة من وظائف مصلحة الضرائب المصرية .

4- صورة شهادة اداء الخدمة العسكرية أو شهادة الاعفاء من الخدمة العسكرية ، أو شهادة أداء الخدمة العامة للمتقدم من الذكور .

5- صورة صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم لشغل وظيفة من وظائف مصلحة الضرائب المصرية على الموقع ، على أن تكون صادرة بحد أقصى 30 يوما فقط سابق للإعلان بأسم وزارة المالية

6- صورة شخصية للمتقدم لشغل وظيفة من وظائف مصلحة الضرائب المصرية .

7- صورة من شهادة الخبرة أو شهادةالتدريب للمتقدم للفئه ( أ ) فقط .

فرصة عمل جديدة للشباب :-

تنبيــه:-

يجب علي المتقدم لشغل وظيفة من وظائف مصلحة الضرائب المصرية ، عمل مسح ضوئى لكافة المستندات المطلوبه قبل البدء في اجراء عملية التسجيل ، والا سيجد المتقدم صعوبة وستستغرق عملية التسجيل و تحميل الملفات وقت طويل يصل الي اكثر من 10 دقائق , وللحصول على المساعده يمكن للمتقدم  لشغل وظيفة من وظائف مصلحة الضرائب المصرية التواصل مع الدعم الفني على البريد الالكتروني

JobsQ@mof.gov.eg

ملاحظات هامه :-

في حالة ثبوت أن البيانات المسجله في طلب الوظائف المطلوبة مخالفة للحقيقه و مخالفة للمستندات المقدمه سيتم استبعاد المتقدم و اعتباره غير مستوفي للشروط ، مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونيه ضد المخالف .

يشترط للترشيح للتعاقد اجتياز المتقدم المستوفي لشروط التقديم و المستكمل لمستندات التقديم لاختبارات التقييم و التي ستتم بشكل الكتروني و ذلك بنسبة 75% على الأقل في مجالات :

- بالنسبة للفئه ( أ ) المحاسبه بصفه عامه يجب التركيز علي المحاسبه و المراجعه للأنظمه الالكترونيه الحديثه لانظمة تخطيط موارد المؤسسة ( ERP ) ، تحليل و فحص و إعداد التقارير عن قواعد البيانات ، نظم تقارير الأعمال الذكيه ( BI ) ( وستتكون الأسئلة في المجالات السابقه باللغه الإنجليزيه ) بالإضافه إلي المهارات الشخصيه الأساسيه .

- بالنسبة للفئة ( ب )  لاجراء تحليل البيانات، واعداد نماذج للبيانات ، وتصميم قواعد البيانات ، وفحص البيانات ، أنظمة التقارير و قواعد البيانات ، أنظمة البرمجة ، أساليب التحليل الأحصائى للبيانات و قواعد البيانات ، الذكاء الاصطناعى ( وستكون الأسئله فى المجالات السابقه باللغه الإنجليزيه ) بالإضافه إلى المهارات الشخصيه الأساسيه . علما بأنه سيتم عقد مقابله شخصيه مع المتقدم من الفئتين ممن اجتاز الاختبارات الالكترونيه فقط ، كما سيتم طلب أصول كافة المستندات السابق ذكرها و غيرها من المستندات المقرره قانونا ، بالاضافه إلي اجراء الكشف الطبي ( بالنسبة للمتقدم المرشح للتعاقد ) .

أقر ايضا :

وظائف خالية بالبنك الاهلي المصري 

اضغط هنا 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات