القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف خاليه بمصلحة الجمارك المصرية

التقديم على وظائف بمصلحة الجمارك المصرية

إعلان رقم ١ لسنة 2021

وظائف بمصلحة الجمارك المصرية
وظائف بمصلحة الجمارك المصرية

وظائف بمصلحة الجمارك

التقديم الالكتروني على وظائف مصلحة الجمارك المصرية :-

إعمالاً لحكم المادة الرابعه عشره من القانون رقم (74) لسنة 2021 بربط الموازنه العامة للدوله للسنة الماليه 2021/2022 تعلن مصلحة الجمارك المصريه بوزارة الماليه عن حاجتها للتعاقد مع عدد (1000) من حملة المؤهلات العليا (بكالوريوس تجاره "شعبة محاسبه / شعبة جمارك"، وليسانس حقوق، وليسانس شريعة وقانون) للعمل بمصلحة الجمارك

برجاء قراءة الملاحظات الأتية بعنايه قبل البدء فى عملية التسجيل

اولا: شروط التقديم لشغل وظائف بمصلحة الجمارك

1. أن يكون المتقدم متمتعاً بالجنسية المصرية.

2. أن يكون المتقدم لائقاً طبياً.

3. ألا يزيد سن المتقدم عن 29 عاماً ميلادياً في تاريخ هذا الإعلان.

4. بالنسبة للفئة (أ) أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس تجارة (شعبة محاسبة/ شعبة جمارك) بتقدير عام جيد جداً على الأقل.

5. بالنسبة للفئة (ب) أن يكون المتقدم حاصلاً على ليسانس حقوق أو ليسانس شريعة وقانون بتقدير عام جيد جداً على الأقل.

6. أن يتم التقدم على مكان عمل واحد فقط او مكانين على الأكثر من أماكن العمل المحددة بالجدول الوارد بالاعلان (تفاصيل الاعلان).

7. ان يتم تقديم إقرار بالموافقة على الاستمرار بالعمل في المكان المتقدم عليه او أي موقع او إدارة جمركية تراها مصلحة الجمارك مستقبلا وفق حاجة العمل. وفي حالة عدم التقدم بهذا الإقرار يعتبر رفضا للوظيفة من جانب المتقدم لها.

ويمكن الاستعانة بالصورة التالية:

يجب الانتباة أنه لن يتم النظر الى أى طلب للحصول على الوظيفة لا يستوفي الشروط المطلوبة للتقديم.

ثانياً: المستندات المطلوبة للتقديم لشغل وظائف بمصلحة الجمارك

1- صوره ضوئيه من بطاقة الرقم القومى زجهي البطاقة ، على أن تكون ساريه فى تاريخ الإعلان.

2- صوره من شهادة الميلاد المميكنه

3- صوره من شهادة المؤه‍ل الدراسى

4- صورة من شهاده تبين الموقف من التجنيد لأداء الخدمه العسكريه ، أو صوره من نموذج 110 جند وذلك بالنسبه للمتقدمين من الذكور

5- صوره من صحيفة الحاله الجنائيه علي أن تكون ساريه.

6. صوره موقعه من إقرار بالموافقه على الاستمرار بالعمل فى المكان المتقدم علية او أى موقع او إداره جمركيه تراها مصلحة الجمارك مستقبلا وفق حاجة العمل.

7- صورة شخصيه حديثه فوتوغرافية. 

برجاء عمل مسح ضوئى للمستندات المطلوبه قبل البدء في عملية التسجيل ، مع مراعاة الا تستغرق عملية التسجيل و تحميل الملفات اكثر من 15 دقيقه ، وللحصول علي المساعده يمكنك التواصل مع الدعم الفنى علي البريد الإلكترونة Jobs.eca@mof.gov.eg

ثالثاً: شروط الترشح لشغل وظيفة بمصلحة الجمارك :-

يشترط للترشح للتعاقد إجتياز المتقدمين المستوفين لشروط التقديم و المستكملين للمستندات المطلوبه لإختبارات التقييم الإلكترونيه، وذلك بنسبة 75% على الأقل فى مجالات.

• بالنسبة للفئه ( أ ) :-

المحاسبه بصفه عامه ، مع التركيز علي المحاسبة الماليه والمحاسبه الضريبيه والمراجعه - قانون الجمارك - مهارات استخدام الحاســب الآلي - المهارات الإدارية الأساسية والمعلومات العامة - مهارات استخدام اللغة الإنجليزية.

• بالنسبة للفئه ( ب ) :-

قانون الجمارك بصفة أساسية - قانون العقوبات المصري - قانون الإجراءات الجنائية - القانون المدنى - قانون الحجز الادارى - مهارات إستخدام الحاســب الالى - المهارات الاداريه الاساسيه والمعلومات العامه - مهارات إستخدام اللغه الإنجليزيه.

• علما بأنه سيتم عقد مقابله شخصية مع المتقدمين من الفئتين المشار إليهما ممن إجتازوا إختبارات التقييم الالكترونية فقط، وعلى ان تكون المفاضله بين المتقدمين وفقا للقواعد المقرره قانونا في هذا الشأن.

• كما سيتم طلب أصول كافة المستندات المطلوبه الوارده في البند ثانيا، أواستدعي من المستندات إذا استدعي الامر ذلك ، بالإضافه إلي أنه سيتم اجراء كشف طبى بالنسبه للمتقدمين المرشحين للتعاقد معهم.

ملاحظات هامه:-

• سيتم إرسال رسالة تأكيد لكل من إستكمل المستندات المطلوبه علي الموقع الإلكترونى ، علي أن يتم فحص هذه المستندات ( ولايعني ذلك أن المتقدم مستوفي لشروط التقديم ).

• سيتم تحديد موعد اختبارات التقييم الالكترونية ومقر انعقادها بالنسبه للمتقدمين المستوفين لشروط التقديم بعد إنتهاء مدة الاعلان علي ذات الرابط بالموقع الرسمى لوزارة الماليه.

• تعقد إختبارات التقييم الإلكترونيه على الحاسب الألى.

• يتم قبول الاعداد المطلوبه بعد مراجعة أصول المستندات المطلوبه الوارده بالبند ثانيا ، وطبقا لترتيب المتقدمين في نتيجة إختبارات التقييم الالكترونيه ، بالإضافه إلي الدرجة المخصصه للمقابله الشخصيه وذلك على مكان العمل المتقدم الية ، و بحيث تكون المفاضله بين المتقدمين وفقا للقواعد المقرره قانونا في هذا الشأن

• في حالة ثبوت أن البيانات المسجله بواسطة المتقدم مخالفه للحقيقة وفق المستندات المقدمه منه، سيتم استبعاده واعتباره غير مقبول، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

• لن يتم الالتفات إلي طلبات التوظيف الغير مستوفاة لشروط التقديم الوارده في البند أولا أو التى تقدم باليد أو التى ترد قبل أوبعد المده المحددة لتلقى الطلبات على هذا الموقع.

قبل البدء في عملية التقديم ، ويرجى العلم انه غير مسموح بالتقديم لأكثر من مرة ، لذلك يجب الحرص علي ادخال كافة البيانات بعناية ، وتحميل ملفات سليمة قابلة للقراءة بصورة جيدة حتى لا يتم استبعاد طلبك.

للتقديم لشغل وظائف بمصلحة الجمارك ومزيد من المعلومات يرجى الدخول على رابط وظائف مصلحة الجمارك اضغط هنا

وظائف في مصر ، وظائف خالية في القاهرة ، وظائف شركات ، OLX وظائف ، وظائف خالية ، وظائف خالية المصري اليوم، وظائف اليوم ، وظائف خالية 2021 ، وظائف للطلبة ، وظائف حكومية ، وظائف للطلاب ، وظائف الحكومة المصرية ، إعلان وظائف مصلحة الجمارك 2021 ، مرتبات مصلحة الجمارك، مسابقة مصلحة الجمارك 2020 ، تعيينات الجمارك 2021 ، أسماء المقبولين فى مصلحة الجمارك 2021 ، أسماء المقبولين فى مصلحة الجمارك 2020 ، وظائف الجمارك ، انتدابات مصلحة الجمارك 2020 ، وظائف الجمارك 2021 ، مصلحة الجمارك المصرية الموارد البشرية ، منشورات مصلحة الجمارك المصرية 2020 ، انتدابات مصلحة الجمارك 2021 ، OLX وظائف، وظائف خالية، وظائف خالية 2021، وظائف اليوم، وظائف للطلبة، وظائف حكومية، وظائف أمن، وظائف للطلاب، وظائف خالية في القاهرة، وظائف في مصر، وظائف شركات، وظائف خالية المصري اليوم ، وظائف الجمارك المصرية 2021 ، التقديم الإلكتروني على وظائف مصلحة الجمارك المصرية ، وظائف جمارك الاسكندرية 2021 ، اعلان وظائف مصلحة الجمارك 2021 ، إعلان وظائف مصلحة الجمارك 2021 ، اعلان وظائف مصلحة الجمارك 2021 ، وظائف الجمارك 2021 ، مسابقة مصلحة الجمارك 2021 ، إقرار مصلحة الجمارك ، إعلان مسابقة الجمارك 2021 ، انتداب مصلحة الجمارك 2021 ، مسابقة مصلحة الجمارك 2021 ،


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات