القائمة الرئيسية

الصفحات

وزارة العدل: تطلق أول تطبيق على الموبايل لخدمات الشهر العقاري

وزارة العدل: تطلق أول تطبيق على الموبايل لخدمات الشهر العقاري

أطلقت وزارة العدل المصرية تطبيقا لتحميل بعض خدمات الشهر العقاري  ومن المقرر أن يبدأ تفعيل التطبيق وتحميل الخدمات المتاحة من خلال المتجر الإلكتروني “Play store “، اعتباراً من الأحد الموافق 2020/7/5.
وجاء ذلك في إطار توجه الدولة نحو التحول الرقمي، واتساقاً مع نهج وزارة العدل في تطوير الجهات التابعة لها تقنياً ومنها مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، وتيسيراً على المواطنين للتقليل من حدوث التزاحم واتساقا مع التدابير الإحترازية اللازمة للحفاظ على الصحة العامة في إطار التعايش مع فيروس كورونا المستجد؛ تعلن اطلاق أول تطبيق لتقديم خدمات الشهر العقارى.

ويسمح التطبيق بكشف وتحديد أقرب مكتب توثيق  شهر عقاري للمستخدم، يتمكن المواطن من خلاله القيام بحجز موعد مسبق لاستخراج المحررات ، وذلك بعد إدخال الرقم القومي الخاص بالمستخدم ونوع المحرر.
كما يشمل التطبيق قوائم وخرائط لمكاتب التوثيق المميكنة التي تتيح تحديد أقرب فرع عن طريق نظام تحديد الخرائط والمواقع والذي يعرف ” GPS ” ، كما يتميز التطبيق بالاجابة علي الأسئلة المتعلقة بعدد وكثافة الحضور داخل مكاتب التوثيق بالشهر العقاري والمدرجة على التطبيق بناءً على بيانات مؤكدة.
لتحميل التطبيق اضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات