القائمة الرئيسية

الصفحات

اليوم السابع : عاجل... نتيجة الصف الثاني الثانوى

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020



أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة امتحان الفصل الدراسي الثانى لطلاب الصف الأول الثانوي العام و نتيجه الصف الثانى الثانوى العام إلكترونيا على موقع الوزارة، بعد انتهاء أعمال التصحيح الإلكتروني ورصد وتجميع الدرجات.
ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوى لعدد ( 1200000 ) مليون و200 ألف طالب قد أدوا الامتحان إلكترونيا على الجهاز اللوحي التابلت من المنازل فيما درسه الطلاب من مناهج الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 وهو موعد توقف الدراسة بكافة المدارس بسبب فيروس كورونا المستجد، فيما يتم إضافة درجات الفصلين الدراسيين الأول والثانى لتحديد حالة الطالب ناجح أم له دور ثان.

وكان وقد سبق الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وأكد اكتمال منظومة الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي، والتي استمرت من 29 إبريل الماضي حتي 20 مايو الجارى.



وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى: نجحنا في إتمام 10420000 امتحان الكتروني خلال هذه الفترة لمجموع 1155000 من الطلاب في منازلهم، مؤكدا أنه سيتم إعلان النتائج بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وسبق وقررت وزارة التربية والتعليم، عقد امتحان الكترونى لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى من المنازل على الجهاز اللوحي التابلت بعد توقف الدراسة 15 مارس الماضى بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، كما قررت الوزارة استبدال الامتحانات التقليدية اليدوية المعتادة  للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي بمشاريع أبحاث بمعدل بحث واحد في كافة المواد لكل طالب، وتم تسليمها للمدارس باجمالى 15 مليون بحث.

للاطلاع علي نتيجة الصف الاول الثانوي  اضغط هـــــــنا

للاطلاع علي نتيجة الصف الثاني الثانوي  اضغط هـــــــنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات